الإبحار في لغة سي شارب الجزء الثاني صورة كتاب

اسم الكتاب

الإبحار في لغة سي شارب الجزء الثاني

القسم

لغة السي شارب #C

عن الكتاب

لمن هذا الكتاب؟
يستهدف هذا الكتاب الأشخاص الذين يودون تعلم البرمجة ويودون البدء بلغة برمجية جديدة ويستهدف أيضا المبرمجين المبتدئين الذين يرغبون تطوير التطبيقات بواسطة لغة C# أما بالنسبة للأشخاص الذين سبق وأن تعلموا لغة برمجية سهلة مثل Visual Basic فإن هذا الكتاب هو وسيلتهم لاحتراف لغة C#.
وكخلاصة: فإن هذا الكتاب موجه إلى كل شخص سأم من الكتب التي تتناول لغة C# سواء العربية أو حتى الأجنبية والتي تفترض منه معرفة مسبقة بلغة برمجية أخرى.
إن هذا الكتاب مثالي لنوعين من المبتدئين:
 إذا كنت مبتدئا في عالم البرمجة واخترت لغة C# لتبدأ معها مشوارك سيساعدك هذا الكتاب على تعلم مفاهيم برمجية قوية جدا ستعتبر ركيزة أساسية تعتمد عليها أثناء تصميم تطبيقاتك.
 إذا كانت لديك خبرة مسبقة بإحدى لغات البرمجة ولو كانت خبرة ضئيلة ولكنك تود تعلم كيفية البرمجة باستخدام إطار عمل .NET فإطار عمل .NET يمثل ثورة برمجية بحد ذاته ويدخل عددا من المفاهيم الجيدة على عالم البرمجة هذا ويقدم الكتاب المفاهيم البرمجية كائنية التوجه المتعلقة بإطار عمل .NET وإذا كنت مبرمجا بإحدى لغات البرمجة التي لا تدعم البرمجة كائنية التوجه فإننا قد أفردنا جزءا كاملا في هذا الكتاب لن يعلمك مفاهيم البرمجة كائنية التوجه في .NET وحسب وإنما إتقان هذه المفاهيم أيضا.

صاحب الكتاب

عدد القراء

1

عدد مرات التحميل

1

التقييم

تاريخ الأضافة

2015-03-2410:15 PM

نوع الملف

application / pdf

حجم الكتاب

4303441

التعليقات

{{ comment.created_at }}

{{ whoCommented(comment) }}

{{ comment.comment }}

{{ reply.created_at }}

{{ whoCommented(reply) }}

{{ reply.comment }}

لا توجد تعليقات

Top